الرئيسية / أخبار آيباد / شركة ابل تطلق اخر اصدار من نظام IOS 7 للمطورين

شركة ابل تطلق اخر اصدار من نظام IOS 7 للمطورين

قامت شركة ابل بإصدار أحدث طراز لنظام تشغيلها لهواتف الاي فون تحت مسمى iOS 7 beta 4  و الذي تضمن مجموعة الاصلاحات التطويرات المعتادة التي تطلقها الشركة عند اصدار النسخ الجديدة من نظام التشغيل هذا , حيث كانت هناك تحديثات خفيفة , و يبقى هذا الإصدار هو الأول منذ أن تم اجبار شركة ابل لتحويل مركز المطورين لديها بعد محاولة عملية الاختراق.

شركة ابل تطلق اخر اصدار من نظام IOS 7 للمطورين

شركة ابل تطلق اخر اصدار من نظام IOS 7 للمطورين

و في الجهة الأخرى حضي نظام 9 to 5 MAC بعدة تحديثات تزامنت مع التحديثات التي حصل عليها نظام تشغيل الاي فون . و لعل من أبرز تلكم التحديثات هي المتعلقة بتبسيط واجهة الدخول للاي فون و تحسين أداء قفل الشاشة و جعله أكثر و اسرع استجابة عن السابق , و تحسين الرقابة الداخلية للجهاز.

و يجدر الذكر أن فقط أولئك الذين لديهم حساب المطور في دائرة ابل يمكنه الحصول على هذه النسخة من نظام التشغيل , حيث أنه من المقرر أن يطلق بشكل معمم في الخريف القادم حسب التقارير التي تحدثت عن تاريخ اصداره للاي فون , و التي سيليها ذلك المتعلق بالاي باد , و يبقى التاريخ مجرد تسريبات و شائعات لم يتم تأكيدها بعد من طريف شركة ابل.

شركة ابل تطلق اخر اصدار من نظام IOS 7 للمطورين

شركة ابل تطلق اخر اصدار من نظام IOS 7 للمطورين

ركز المطورون في شركة ابل في هذا الاصدار على دائرة الرقابة الداخلية الالكترونية للجهاز و التي حضت بأكثر من تحديث لصد جميع الخروقات التي حدثت في الأشهر القليلة الماضية , و التي جاءت على شكل سلسلة من الهجمات التي استهدفت عدة شركات لم تكن شركة ابل إستثناءا منها , و رغم هذا تم التصدي لأغلبها بنجاح و دون أي خسائر تذكر  , كما لم تنسى تلك التعليقات القادمة من طرف المستخدمين حول بعض المشاكل الخاصة بالتطبيقات و التي تسبب في توقف تشغيل العديد من البرامج على الأجهزة التي تشتغل بنظام ال IOS.

و جدير بالذكر أن هذا الخير سوف يجعل شركة ابل تتفوق أكثر باستخدام أجهزتها في على الصعيدين المحلي و كذا الصعيد العالمي كون الأمان أصبح يشكل مؤخرا هاجسا لكل مستخدمي الهواتف النقالة و كذا الاي باد , حيث تأتي هذه الهجمات عادة أثناء دخول المستخدم للشبكة العنكبوتية.

عن glazetoken

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>